الرامي المحترف

كل,مايخص,التقنية,وأخبارها

random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

Apple تطلق تطبيق COVID-19 وموقع Corona Scan




أطلقت Apple تطبيقًا جديدًا وموقعًا إلكترونيًا جديدًا للمساعدة في إعلام الأمريكيين بكيفية الحفاظ على سلامتهم ومنع انتشار الفيروس التاجي ، بالشراكة مع مركز السيطرة على الأمراض والمركز الأمريكي لمكافحة الأمراض ووكالة الطوارئ الفيدرالية لإدارة الطوارئ.

وقالت آبل إن الهدف من التطبيق والموقع الإلكتروني هو تسهيل حصول الناس في جميع أنحاء الولايات المتحدة على المعلومات والمشورة الموثوقة حيث تشعر البلاد بعبء ثقيل من الفيروس.

ماذا يقدم تطبيق COVID-19


يسمح COVID-19 وموقعه للمستخدمين بالإجابة على سلسلة من الأسئلة حول عوامل الخطر والتعرض والأعراض ، لأنفسهم أو لأحبائهم. في المقابل ، سيتلقون توصيات من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها .

حول كيفية التعامل مع الاختلاف الاجتماعي ، والعزلة الذاتية ، وكيفية مراقبة الأعراض عن كثب ، وما إذا كان من المستحسن إجراء اختبار في هذا الوقت أم لا ، ومتى يجب الاتصال بمقدم الرعاية الصحية.

أكدت Apple أن أداة الفحص الجديدة مصممة لتكون موردًا إضافيًا للأفراد ، ولا تحل محل تعليمات مقدم الرعاية الصحية أو إرشادات هيئة الصحة المحلية.

وأشارت الشركة أيضًا إلى أن الأداة الجديدة تأتي مكملة لميزة أخرى قدمتها مؤخرًا ، وتتيح للمستخدمين طلب المساعدة من خلال سؤال المساعد الرقمي لـ Siri.

حمل التطبيق من هنا 



يهمك ايضا 

عن الكاتب

الرامي المحترف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الرامي المحترف