الرامي المحترف

كل,مايخص,التقنية,وأخبارها

random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

تطبيقات التعليم عن بعد تعليق الدراسة في السعودية


أصدر وزير التربية والتعليم حمد آل الشيخ تعليمات بتفعيل المدارس الافتراضية والتعليم عن بعد خلال فترة التعليق ، وضمان استمرار العملية التعليمية بفعالية وجودة ، كجزء من جهود المملكة للسيطرة على فيروس كورونا الجديد (COVID19) ومنع دخوله وانتشاره.

المدرسة الافتراضية

يوفر التعليم المدرسة الافتراضية خلال فترة تعليق الدراسة من خلال وسائل التعلم عن بعد ، من خلال منصة المدرسة الافتراضية (هنا) ، واستخدام مواد الإثراء الرقمية من قبل الموقع والتطبيق في متجر تطبيقات Apple و Android بموجب الاسم (نظام التعليم الموحد).

كما يوفر دروسًا لجميع المستويات المدرسية بشكل غير متزامن ، من خلال قناة “عين” ، التي تبث على تردد عربسات 12437 عموديًا إلى 14 قناة تلفزيونية ، ورابط يوتيوب: هنا
اقرأ ايضا


كذلك ، تستكمل الجامعات والمؤسسة العامة للتدريب التقني والفني والمركز الوطني للتعليم الإلكتروني متطلبات التعليم عن بعد لجميع الطلاب والطالبات.


وفقًا لبيان التعليم ، تبدأ مكاتب الإشراف أعمالها خلال فترة التعليق لمتابعة العملية التعليمية ، وتنسيق إجراءات التعليم عن بُعد ، والرد على استفسارات الوالدين.
قرار تعليق الدراسة هو استمرار لاهتمام القيادة الحكيمة بأطفالها ، والاهتمام بسلامتهم ، وتوفير البدائل المناسبة للتعليم المستمر عن بعد.
ذكر التعليم أن تعليق الدراسة هو إجراء احترازي لا يسبب القلق ، ويتطلب من الجميع الالتزام بأسباب الوقاية واتباع التعليمات والإرشادات الصحية لمنع انتشار فيروس كورونا ، مشيرًا إلى أن العودة إلى الدراسة يخضع لتقييم اللجنة المعنية بمواجهة فيروس كورونا.


روابط-تحميل-تطبيق-منظومة-التعليم-الموحد-المدرسة-الافتراضية-للتعليم-عن-بعد

تطبيقات الأجهزة الذكية لمنظومة التعليم الموحدة




الرابط للأندرويد (اضغط هنا).
الرابط للآيفون (اضغط هنا).
منصة المدرسة الافتراضية (هنا)

تطبيق عين للأجهزة الذكية

تطبيق عين للايفون من ( هنا )
تطبيق عين للأندرويد من ( هنا )

عين بوابة التعليم الوطنية

رابط البوابة لكل المتصفحات من ( هنا )

عن الكاتب

الرامي المحترف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الرامي المحترف