الرامي المحترف

كل,مايخص,التقنية,وأخبارها

random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

تحميل برنامج فك ضغط الملفات winrar للماك بوك

 



ماهو برنامج winrar 

winrar هو تطبيق يمكنك من إستخراج الملفات المضغوظة ،وضغط الملفات الكبيرة مما يوفر عليك مساحة تخزين في جهاز الماك الخاص بك .كما انه يدعم صيغ الملفات الشهيرة  ،مثل ZIP و RAR.


مميزات برنامج rar 

مع هذا البرنامج ،يمكنك ان تدير كل الملفات على جهازك ،كما أنه  قادر على ضغظ كل أنواع الملفات .يتميز winrar بسرعته و مدمج بشكل رائع في الماك ،مما يجعلها أداة ضرورية للإشتغال مع الملفات المضغوظة .ليس متوافقة فقط مع تمديدات الملف المشهور مثل ZIP أو RAR لكن أيضا مغظم الصيغ ،بما فيها ARJ, BZIP2،CAB، GZ، ISO، JAR، LHA،TAR، UUE، XZ، Z، ZIP، ZIPX، و7z،من بين أخرين .


لا تقتصر مميزات برنامج  winrar على ضغط الملفات فقط و إستخراج الملفات :يمكنه أيضا من حماية معلوماتك الخاصة مع تشفير AES ،و يدعم أيضا الملفات لمايصل ل8.589 جيجابايت . winrar هو تطبيق أساسي لأي واحد يحتاج لأداة قوية لتدبير الملفات المضغوظة ،أو الذين يرغبون ببساطة بإضافة طبقة إضافية من الأمان لمعلوماتهم.

روابط التحميل 

الموقع الرسمي للبرنامج من هنا 

رابط تحميل winrar للماك من هنا 

عن الكاتب

الرامي المحترف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الرامي المحترف