الرامي المحترف

كل,مايخص,التقنية,وأخبارها

random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

7 خطوات لحماية طفلك Family Link

7 خطوات لحماية طفلك Family Link


Family Link شرح كامل ومفصل لاستخدام تطبيق فاميلي لينك سوف نتطرق ان شاء الله لكل تفاصيل التطبيق وهي سهلة جدا فقط تحتاج الى القليل من التركيز .

لا يخفى عليكم مخاطر الانترنت والتي بسببها تعرض الكثير من الاطفال الى مشاكل نفسية ربما ترافقهم طوال حياتهم فأصبح من الواجدب علينا حماية اطفالنا من مخاطر الانترنت

ماهو تطبيق Family Link

فاملي لينك هو تطبيق تمت برمجته خصيصا للرقابة الأبوية حيث يمكنك من تتبع طفلك اثناء استخدامه لجهازه الجوال او التابلت مما يساعد الوالدين في حماية اطفالهم من استخدام بعض التطبيقات الغير مخصصة للأطفال .

كذلك يساهم التطبيق بشكل كبير بالحد من استخدام الطفل للأجهزة لمدة طويلة ممايجعل الطفل يعيش طفولته في باقي اليوم في أنشطة اخرى كالرياضة والدراسة وغيرها ,

اقرأ ايضا

تطبيق BBM يعود بعد انقطاع

شرح تطبيق فاملي لينك

في البداية يجب عليك انشاء حساب لطفلك في قوقل من خلال التطبيق او من خلال هذه الصفحة من هنا فقط ركز على ان تضع تاريخ ميلاد طفلك بالشكل الصحيح لانه بناء على التاريخ يتم عمل التطبيق بشكل صحيح .

بعد ذلك تقوم بتحميل التطبيق على جهاز الأب او الشخص الذي يشرف على الطفل __ لأجهزة اندرويد من هنا ولأجهزة الأيفون والايباد من هنا

ثم قم بفتح التطبيق وتابع الشرح المصور :

شرح انشاء حساب لطفلك من داخل التطبيق

1- قم بالضغط على علامة الزائد لانشاء حساب جديد لطفلك كما في الصورة .

شرح تطبيق فاملي لينك ‏Family Link

2- سوف تضهر لك الصفحة التالية وكل ماعليك هو الضغط على ( لا ) اذا كان طفلك لا يملك حساب اما اذا كان لديه حساب فاضغط نعم واضف حسابة . الشرح اذا كان طفلك لا يملك حساب كما في الصورة التالية :

انشاء حساب في Family Link

3- نقوم بانشاء حساب جديد كما في الصورة التالية :

Family Link

4 – بعد الضغط على التالي سوف تنتقل الى صفحة انشاء حساب جديد فقط اكتب اسم طفلك في الخانة الأولى وفي الثانية اكتب اسم الوالد او العائلة .. ولا يهم اللغة اكتب بالعربي اذا احببت ذلك كما فييالصورة التالية :

Family Link فاملي لينك

5- في هذه الصفحة يجب عليك الانتباه وكتابة تاريخ ميلاد طفلك بشكل صحيح لان التاريخ مهم لتقييد المحتوى والتطبيقات على حسب الأعمار . تابع المثال في الصفحة التالية :

فاملي لينك

6- ننتقل للخطو التالية وهي اختيار ايميل من الأيميلات المقترحة او نقوم باختيار ايميل مخصص لكن انصحك بأن تختار ايميل مقترح اختصارا للوقت والجهد .. كما في الصورة التالية :

اختيار ايميل في تطبيق Family Link

7- الخطوة التالية هي انشاء كلمة مرور ويجب عليك حفظها في مكان امن للرجوع اليها وقت الحاجة كما في الصوة التالية :

انشاء كلمة مرور في تطبيق Family Link

بعد اختيار كلمة المرور والانتقال للصفحة التالية تكون قد انشئت حساب لطفلك ويمكنك الان اعداد جهاز طفلك للرقابة الأبوية .

اعداد جهاز طفلك للرقابة الأبوية

1- حمل تطبيق Family Link في جهاز طفلك من هنا للأندرويد ومن هنا للأيفون والأيباد وافتح التطبيق لأكمال الاعداد

اعداد جهاز طفلك للرقابة الأبوية في تطبيق Family Link

الان سوف يضهر لك كود في تطبيق فاملي لينك الموجود في جهاز الأب وهو الجهاز المسؤول عن الرقابة الأبوية كل ماعليك هو ادخال الكود الذي ضهر لك في جهازك في جهاز طفلك كما فبي الصورة التالية :

ادخل كود فاملي لينك

الخطوة الاخيرة ادخل الى الاعدادات كما هو ضاهر في الصورة التالية وقم بتعديلها بما يناسب طفلك

اعدادات فاملي لينك

اخواني هذا كل شيئ يخص هذا التطبيق الرائع Family Linkالذي يحمي اطفالنا بعد الله تعالى من مخاطر الانترنت ويجعلنا نطمئن على اطفالنا عندما لا نكون معهم او متواجدين بالقرب منهم .

نتمنى ان نكون قد وفقنا في شرح هذا التطبيق وساعدناكم على فهمه بكل سهولة لاتنسونا من دعائكم ودعمكم لنا لنواصل العطاء .

دمتم بخير

عن الكاتب

الرامي المحترف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الرامي المحترف