الرامي المحترف

كل,مايخص,التقنية,وأخبارها

random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

الاعلان الرسمي عن لعبة باتلفيلد 2042

بعد انتطار اكثر من ثلاثة اعوام على انطلاق الجزء الخامس من اللعبة الشهيره battlefield تم العرض الرسمي والسنيمائي للأصدار الاخير والذي يحمل اسم باتلفيلد 2042 .

تم عرض سنيمائي تشويقي للعبة ولم يتم عرض قيم بلي لكن موعد عرض قيم بلي للعبة سوف يكون في يوم 13 يونيو كذلك تم الاعلان موعد اطلاق اللعبة والذي سيتم اطلاقها في 22 اكتوبر وخلال هذه الفترة سوف يتم اطلاق نسخة البيتا ولاكن لم يتم الكشف عن موعد الاطلاق للبيتا .

هل لعبة باتلفيلد 2042 حرب حديثة



من خلال العرض السنيمائي تأكدنا انها حرب حديثة بل انها من المستقبل وهذا عرفناه من الاسم باتلفيلد 2042 وهذا يعطي انطباع اولي ان اللعبة من المستقبل وسوف يتسخدم اللاعبين اسلحة حديثة ومتطورة .

فقد تم عرض طائرات حدبثة واسلحه قوية ومتطورة كذلك تم عرض خريطة كبيرة ومتنوعة مثل الأبنية العالية والشوارع الطويلة التي تدل على ضخامة الماب او الخريطة .

مقال يهمك

كيفية تجميع كمبيوتر جديد شرح مفصل

ماهو الجديد في اصدار باتلفيلد 2042

الجديد هو اخبار من الكثير من المواقع تؤكد لنا ان هناك ميزة في هذا الاصدار من باتلفيلد وهي ( Cross platform ) وهي ان جميع المنصات يمكنهم اللعب في سيرفر واحد بشرط ان تكون اجهزة الكونسول حديثة مثل بلايستيشن 5 واكس بوكس الاصدار الاخير.

هذه الميزة تعتبر اهم ميزة انتظرناها طويلا وكنا نطالب شركات الالعاب بتمكينها حيث ان اللاعبين يمتلكون منصات متعددة للعبة فكان فصل السيرفرات عن بعضها يجعلنا نفتقد اصدقائنا وبعدها نترك اللعبة تدريجيا .

كذلك سوف تدعم اللعبة عدد 128 لاعب لاكن هذا العدد مدعوم فقط على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرس و اس اضافة لل PC .

اسعار لعبة باتل فيلد 2042

في الحقيقة الاسعار ارتفعت عن السابق لكن يبدو ان ان الشركة تريد زيادة الاسعار قليلا لمنصة بلايستيشن واكس بوكس والان مع قائمة الاسعار .

النسخة القياسية لمنصة الكمبيوتر PC بلايستيشن 4 اكسبوكس 1 سعرها 60 دولار .

الجيل الجديد ( بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرس اكس و اس سيكون سعرها 70 دولار .

النسخة الذهبية لل PC سعرها 90 دولار ولاجهزة الكونسول الجيل القديم والجديد بسعر 100 دولار

نسخة الكاملة التمت للPC سعرها 110 دولار ولاجهزة الكونسول الجيل القديم والجديد بسعر 120 دولار .

ماهي الاجهزة المتوافقة مع اللعبة

battlefield دائما تبهرنا بالرسومات الجميلة والجرافيكس العالي الدقة بل انها تهتم بأدق التفاصيل وهذا لاحضناه في الاصدارات السابقة لاكن هذا اثر بشكل كبير على القيم بلي فعادتا العاب الشوتر لايهم بها الجرافيكس بقدر اهمية القيم بلي .

اما الاجهزة المتوافقة فهي جميع المنصات دعم اللعبة الجيل الحديث من اجهزة الكونسول والقديم منها كذلك تدعم اجهزة ال PC المتوسطة القوية والأقل من المتوسطة .

ماهو المأمول من الاصدار الجديد من باتلفيلد

في الحقيقة نتمنى الكثير منها الاهتمام بالقيم بلي والابتعاد عن الاهتمام كثيرا بالجرافيكس لان محرك اللعبة قوي جدا ويقدم تصميم للعبة عالي الجودة

كذلك تلبية رغبات اللاعبين مثل اطوار جديدة والابتعاد عن التقليد مثل طور الباتل رويال الذي استهلك كثيرا مع العلم انه لا يناسب باتل فيلد ولم ينجح في الاصدار السابق .

فيديو الإعلان الرسمي للكشف عن لعبة Battlefield 2042

عن الكاتب

الرامي المحترف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الرامي المحترف