الرامي المحترف

كل,مايخص,التقنية,وأخبارها

random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

3 مخاطر تواجهها عند تحميل هاك ببجي

هاك ببجي مدفوع بأقل الأسعار . هذه العبارة هي سبب مشاكلنا في جميع الالعاب وخصوصا ببجي بسبب شهرتها وعدد الاعبين اللذين يقومون بلعبها حول العالم في جميع الأوقات .

قبل تحميل أي هاك مجاني أو مدفوع يجب عليك قراءة هذه المقالة القصيرة والتي سوف نبين بها جميع المخاطر التي سوف تواجهها عند قيامك بتركيب اي هاك لأي لعبة سواء كانت ببجي او غيرها من الألعاب .

3 مخاطر تواجهها عند تحميل هاك ببجي

ماهو الهاك او تهكير الألعاب

هاك ببجي هو عبارة عن برمجيات تم تطويرها لأختراق الألعاب وتفعيل مميزات جديدة تخالف اللعب النزية والعادل بين اللاعبين مما يجعل تفعيل الهاك أسهل للفوز بأي لعبة كانت والتغلب على الخصوم .

ومن هذه المميزات التي يوفرها الهاك هي التصويب التلقائي والسرعة الخارقة واطلاق الرصاص لمسافات طويلة وقتل الأعداء من خلف الجدران كذلك رؤية الأعداء خلف الحواجز والغرف وغيرها .

3 مخاطر تواجهها عند تحميل هاك ببجي

انواع الهاكات

يوجد الكثير من الهاكات منها هاكات بسيطة والتي فقط توفر لك مشاهدة الأعداء خلف الحواجز ويوجد الأقوى وهو الذي يوفر لك جميع ماسبق ذكره مثل تعزيز السرعة والتصويب التلقائي وغيرها من المميزات .

ولعل اهم اسباب كتابتي لهذه المقالة هو هاك ببجي المدفوع والذي سوف اتخدث عنه بالتفصيل لانه غش داخل اللعبة وخداع للمشترين الذين قامو بدفع مبالغ شهرية وبعدها تعرضت حساباتهم للحضر او للسرقة .

هاك ببجي هو خدعة لسرقة الحسابات

نعم عزيزي هاك ببجي المدفوع هو اكبر خدعة تورط بها اصحاب الحسابات الكبيرة والتي وصلت مستويات عالية في اللعبة فقد ثمت سرقتها من مطورين الهاكات المدفوعة .

فقد وصلتني العديد من الرسائل التي تطلب المساعدة في اسعادة حساباتهم التي تمت سرقتها ومن ضمنهم صديقي الذي قمت بنصحه الكثير من المرات ولم يستمع النصيحة .

كيف تتم سرقة حسابي وأنا لا افتح روابط مجهولة ولا اعطيت معلوماتي لأي شخص

تتم السرقة ياعزيزي بمجرد تثبيت الهاك في الجوال الايباد فأنت هنا قمت بإعطاء مطور الهاك كافة الصلاحيات المطلوبة لتصفح جهازك والتجسس علية ومراقبته على مدار الوقت .

فيقوم الهاك بتسجيل كافة البيانات وارسالها لمطور الهاك بكل سهولة فيقوم بتصفح جميع بياناتك ويقوم بسرقتها كلها ومن ضمنها بيانات اللعبة فتكون قد خسرت اموالك في اشتراكك الشهري للهاك وخسارة حسابك الذي بنيته بتعبك طيلة الشهور الماضية أو السنوات التي امضيتها في الوصول لأعلى المستويات في اللعبة .

كيفية حماية حسابي

ان اهم خطوط الحماية تقع على عاتق المستخدم فأنت اهم خط للدفاع عن خصوصياتك وحمايتها من المتطفلين فيجب عليك اذا وقعت في متاهة الهاكات ان تتذكر ان الهاك عش واحتيال ومخالف لجميع قواعد الألعاب وربما قيامك بالغش هو سبب في خسارة جميع بياناتك .

لكن يجيب عليك اتباع الخطوات التي سوف نذكرها :

اولا _ عمل فورمات كامل لجهازك وتركيب نسخة نظيفة من الموقع الرسمي لهاتفك .

ثانيا _ يجب حذف الهاك من جهازك نهائيا .

ثالثا _ تغيير جميع الأرقام السرية التي تم ربطها بالعبة ووسائل التواصل الاجتماعي مثل تويتر فيس بوك وغيرها

هذه الأجراءات ليست كافية وربما عليك البحث عن اجراءات افضل لك في المستقبل .

عن الكاتب

الرامي المحترف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الرامي المحترف