الرامي المحترف

كل,مايخص,التقنية,وأخبارها

random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

حمل محاكي ببجي 120 فريم الاندونيسي

حمل محاكي ببجي 120 فريم الاندونسي الذي يعد افضل من محاكي ببجي العالمي ويتفوق على المحاكي الصيني في بعض المميزات .

ومن خلال تجربتنا محاكي ببجي 120 فريم لاحضنا تفوق المحاكي الجديد على المحاكي العالمي بالسرعة والخفة التي لن تجدها الا في هذا المحاكي .

لاشك انك واجهت الكثير من المشاكل اثناء استخدامك لمحاكيات ببجي القديمة والتي كثيرا ما كانت صعبة التعامل اثناء اللعب وخاصتا عند مواجهة الاعداء مما يسبب انخفاضا مفاجئا في الفريمات فتبدأ اللعبة بالتعليق والتوقف او التقطيع المزعج الذي غالبا ما يتسبب لنا بخسارة القيم .

محاكي ببجي 120 فريم

ماهو محاكي ببجي الاندونيسي

محاكي ببجي 120 فريم تم تطوير من قبل شركة TENCNT التي طورت المحاكي العالمي ولاكن اضافت به بعض المميزات وقامت باصلاح بعض المشاكل التي كانت متواجدة في النسخ السابقة .

وتم اطلاق هذا محاكي ببجي لاندونيسيا بشكل تجريبي لكي يقوم اللاعبين بتجربة المحاكي وارسال ملاحضاتهم للشركة من أجل التطوير او اصلاح المشاكل التي واجهتم عند استخدامهم للكحاكي الجديد .

دعم 120 فريم اطار في الثانية

لعل اهم مايمز هذا محاكي ببجي الجديد هو دعمة للفريمات العالية حيث انه يدعم جميع الالعاب التي تدعم 120 فريم ولاكن للاسف ليست كل الالعاب تدعم هذه الميزة .

واهمها بالطبع هي لعبتنا المحبوبة PUBG حيث انها مازالت تعمل بـ 90 فريم ولكن هناك تسريبات تؤكد ان هناك تحديث قادم للعبة يجعلها تدعم 120 فريم خلال الايام المقبلة .

مميزات محاكي ببجي 120 الاندونيسي

1- دعم الالعاب التي تدعم 120 فريم .

2- سلاسة اللعب في المحاكي .

3 – سرعة فتح اللعبة مقارنة في المحاكي العالمي .

4- عدم استخدام كافة موارد الجهاز وهذا يحعلها افضل من باقي النسخ .

تحميل محاكي ببجي الاندونيسي

قبل تحميل محاكي ببجي يجب الانتباه ان المحاكي غير متواجد حاليا في موقع TENCNT لذلك قمنا بالبحث عن نسخة نضيفة للمحاكي واضافتها لكم لتجربتها .

لتحميل محاكي ببجي 120 الاندونيسي من هنا

اخيرا

نتمنى ان نكون قدمنا لكم ما ينال على اعجابكم واستحسانكم ونتمنى ان تشاركونا تجاربكم للمحاكي الجديد واضافة تعليقاتكم اسفل هذه التدوينة لنستفيد منها جميعا .

كونو بالقرب دائما فهناك المزيد والجديد ان شاء الله تعالى .

عن الكاتب

الرامي المحترف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الرامي المحترف