الرامي المحترف

كل,مايخص,التقنية,وأخبارها

random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

تحميل محاكي اندرويد KoPlayer للماك بوك

محاكي اندرويد KoPlayer هو مخصص لتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على اجهزة ابل ( ماك بوك ) حيث يمكنك من لعب العاب الشهيرة مثل ببجي ( PUBG )

الدفتر

ابرز مميزات محاكي KoPlayer

هناك الكثير من محاكيات Android ، والتي يتم تغذيتها إلى حد كبير الطلب على ألعاب Android ، ولكن لديه بعض الميزات التي تميزه عن معظم منافسيه. على الأخص ، يحتوي على ميزة تسجيل الفيديو التي تمكنك من التسجيل مباشرة من شاشة الجهاز الذي تمت مضاهاته. هذا مفيد جدًا لأولئك الذين يرغبون في تسجيل طريقة لعبهم للمشاركة ، على الرغم من أنهم ما زالوا يواجهون مشكلة تحرير وتحميل الفيديو. يعمل هذا التطبيق على Google Play ، مما يتيح لك تنزيل التطبيقات التي تمتلكها ، ولكن له أيضًا سوقه الخاص.

تحميل وشرح محاكي msi app player لتشغيل ببجي موبايل

game loop محاكي مخصص للعبة ببجي وكول اوف ديوتي

محاكي koplayer للماك بوك

هل توجد مشاكل في محاكي KoPlayer

مثل محاكيات Android الأخرى ، يحتوي KoPlayer على أخطائه. لا يعمل كل تطبيق بشكل جيد ، على الرغم من أن معظمه ، والتغيير من اللمس إلى عناصر تحكم لوحة المفاتيح يمكن أن يستغرق بعض التعود عليه. ولكن إذا كنت ترغب في لعب ألعاب Android على سطح المكتب ، فإن هذا المحاكي البسيط هو خيار قوي.

تحميل محاكي KoPlayer

حمل من هنا

عن الكاتب

الرامي المحترف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الرامي المحترف