الرامي المحترف

كل,مايخص,التقنية,وأخبارها

random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

تحميل وشرح محاكي msi app player لتشغيل ببجي موبايل

msi app player هو محاكي من شركة MSI الشهيرة ، بالتعاون مع bluestacks تم تطوير البرنامج وإصداره. يمكنك من تشغيل تطبيقات وألعاب Android على الكمبيوتر ، ويمكنك من لعب ألعاب Battle Royal لهواتف Android على الكمبيوتر بسهولة شديدة.


تزداد برامج تشغيل تطبيقات نظام Android على الكمبيوتر يومًا بعد يوم ، بما في ذلك البرامج التي أثبتت جدارتها في تشغيل الألعاب والتطبيقات دون حدوث مشاكل مع المستخدم ، ومن بينها هناك العديد من المشاكل ، سواء في التحكم أو تشغيل الألعاب والتطبيقات و العديد من المشاكل الأخرى ، اليوم سنتعرف معًا على كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق msi app الرائع على الكمبيوتر.

يهمك ايضا

game loop محاكي مخصص للعبة ببجي وكول اوف ديوتي

تحميل MSI APP PLAYER

أولاً لتنزيل المحاكي ، انتقل إلى الرابط التالي ، سينقلك إلى الموقع الرسمي للمحاكي ، وانقر على زر التنزيل ، وسيبدأ تنزيل المحاكي لك مباشرةً .
حمل المحاكي من هنا

تحميل MSI APP PLAYER

ثم تنتظر تنزيل المحاكي معك ، سيتم تنزيله معك كملف مضغوط ، قم بفك ضغط الملف باستخدام أي برنامج إلغاء ضغط ، وتثبيت التطبيق ، ستفتح واجهة التثبيت لك ، انقر فوق install naw وانتظر الي ان يتم تثبيت المحاكي معك .

بعد اكتمال التثبيت ، يمكنك الآن فتح البرنامج واستكشاف ميزاته وتشغيل الألعاب وتشغيل التطبيقات عليه .

محاكي msi
msi app player


يحتوي المحاكي على العديد من الميزات التي يمكنك اكتشافها بنفسك ، يمكنك إدخال الإعدادات وضبط إعدادات المحاكي لتناسبك أو تتركها كما هي ، ستكون جيدة.

لكن الأفضل ان تضبط الاعدادات حسب مواصفات جهازك حتى تتمكن من تشغيل الالعاب بكل سلاسة وبدون تقطيع او دروبات .

شرح فيديو للتثبيت وضبط الاعدادات

https://youtu.be/eXfTjQqZTgU

في النهاية نتمتى ان نكون قد وفقنا بالاختيار وقدمنا لكم محاكي يرتقي لذائقتكم يكفيكم عناء البحث عن المحاكيات الاخرى التي توجد بها الكثير من المشاكل التقنية والتي بعضها لم تحدث منذو فترة طويلة .

اخيرا اخواني تذكرو ان جميع المحاكيات الموجودة للوندوز والماك هي محاكاة لنظام اندرويد لذلك جميعها تحتاج الى اجهزة متوسة الى قوية في بعض المحاكيات حتى تعمل بكل كفاءة .

عن الكاتب

الرامي المحترف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الرامي المحترف