الرامي المحترف

كل,مايخص,التقنية,وأخبارها

random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

هاتف Apple قابل للطي, براءة اختراع تكشف عن خطط آبل لانتاج هاتف قابل للطي

في الوقت الذي بدأ فيه عدد من مصنعي الهواتف الذكية والمنافسين تجربتهم الأولى في الهواتف الذكية القابلة للطي ويستعدون لإطلاق الإصدار الثاني من Samsung ، على سبيل المثال .
نرى أن Apple لا تزال متأخرة جدًا في هذا المجال ، لكن التقارير الجديدة تؤكد أن هذا الوضع لن يكون طويلاً للغاية مع هذا المظهر ، فقد نرى قريبًا أول هاتف Apple قابل للطي.
أشارت وسائل الإعلام المتخصصة إلى أن Apple قد حصلت على براءة اختراع في الولايات المتحدة الأمريكية لدى مكتب الولايات المتحدة للملكية الفكرية والتجارية “USPTO” .
ويظهر في الصور المنشورة براءة الاختراع هذه أن Apple قد اختارت الآليات التي اختارتها لتمكين شاشة الهاتف الذكي قابلة للطي ولكن بشكل مختلف عن المنافسين.
براءة اختراع تكشف خطة ابل لانتاج هاتف قابل للطي
وتظهر الصور المدرجة التكنولوجيا التي اختارتها شركة آبل لطي هاتفها ، حيث يبدو أن التكنولوجيا الجديدة تتألق من ظهور أي آثار للانحناء على الشاشة ،
وحتى الآن ليس لدى أي شخص معلومات كافية حول التاريخ الذي اختارتة الشركة لتقديم هذا الهاتف .
ولكن ربما لن يتجاوز احتمال ظهوره في العام المقبل ، خاصة مع التسارع الكبير في استخدام هذه التكنولوجيا , لكن ربما نرى هاتف Apple قابل للطي .

يهمك ايضا 

سامسونج تكشف رسمياً عن Galaxy S10 Lite و Galaxy Note 10 Lite

ظهور الهواتف الذكية القابلة للطي :

الجدير بالذكر بأن الهواتف القابلة للطي ظهرت في العام الماضي حيث قدمت سامسونج عملاق الشركة الكورية هاتفها جالكسي فولد الذي كان ثورة في عالم الهواتف الذكية .
مما جعل المنافسين يقدمون هواتف قابلة للطي ولاكن بأفكار مختلفة حتى قمت هواوي هاتفها الثوري HUAWEI Mate X الذي كان مميزا وأقل سماكة من جالكسي فولد .
هذا حرض ابل لأنتاج هاتف قابل للطي وكذلك بقية الشركات لدخول في هذه المنافسة الشرسة لان الهواتف القابلة للطي هي المستقبل لذلك اجبرت الشركات على انتاج هذه الهواتف ولاكن بمميزات تختلف عن بعضها .
ابل دائما تكون في آخر الركب والبعض يقول هي تتقن ماتصنعة وتنتطر نضوج التقنية ولكن هذا ليس مبررا لتأخير حيث ان التقنية تتطور في الدقيقة وهذا جعلها تخسر الكثير من عملائها الذين كانو من عشاقها .
في النهاية المنافسة بين الشركات تصب في صالح المستهلك فكلما كان هناك تنافس في الانتاج يصبح التنافس في الاسعار ايضا وهذا يوفر لنا المزيد من الخيارات في الاسعار والمنتجات .

عن الكاتب

الرامي المحترف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الرامي المحترف