الرامي المحترف

كل,مايخص,التقنية,وأخبارها

random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

فتح السيارة وتشغيلها باستخدام هاتف Apple

أصدرت Apple النسخة التجريبية الأولى من نظام التشغيل الجديد ، ويبدو أن لديها ميزة “غير معلنة” ، والتي قد تسمح للمستخدم فتح السيارة وتشغيلها باستخدام هاتف أو ساعة Apple.
يشتمل الإصدار التجريبي iOS 13.4 على واجهة برمجة لتطبيق “CarKey” الجديد ، مما يعني “مفتاح السيارة” ، وفقًا لموقع Apple 9to5Mac.
سيتيح التطبيق فتح السيارة وتشغيلها باستخدام هاتف أو ساعة Apple. ، دون استخدام المفتاح على الإطلاق.
وفقًا لقناة Sky News ، ستعمل الميزة مع السيارات الحديثة التي تشمل أنظمتها ميزة “NFC” ، والتي تتيح تبادل البيانات بين الهواتف والسيارات.
قال الموقع أن المفتاح الرقمي سيكون موجودًا في تطبيق Wallet أو Wallet لجهاز iPhone ، ويمكن للمستخدم أيضًا مشاركة مفتاح السيارة الرقمية من خلال هذا التطبيق ، مع جهاز Apple لشخص آخر.

اقرأ ايضا

VN افضل تطبيق للمونتاج للأندرويد والايفون

بعض الشركات تسمح باستخدام فتح السيارة بالهاتف

تسمح بعض شركات السيارات اليوم بالفعل باستخدام الهاتف كمفتاح سيارة رقمي من خلال تطبيقاتها ، لكنها تفرض بعض القيود أثناء العملية.
لدى شركة Hyundai الكورية تطبيق مفتاح رقمي ، لكنه يعمل فقط مع هواتف Android ، ويعمل فقط مع سيارات 2020 Sonata.
لذا قد تأتي شركة Apple بحل جديد ، والذي سيتيح لعدد أكبر من الناس دخول سياراتهم عبر الهاتف ، في نهاية متوقعة من مفتاح السيارة الكلاسيكية.
لا يزال التطبيق موجودًا فقط في الإصدار التجريبي الأول من iOS 13.4 ، وليس من الواضح ما إذا كان الإصدار النهائي من نظام التشغيل iPhone سيشمل تطبيق مفتاح السيارة.
اقرأ ايضا

عن الكاتب

الرامي المحترف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الرامي المحترف