recent
أخبار ساخنة

أخيرًا ... يضيف WhatsApp على نظام Android ميزة انتظار المكالمات



ميزة انتظار المكالمات WhatsApp على نظام Android


أصدرت شركة Facebook المملوكة من قبل WhatsApp تحديثًا جديدًا لتطبيقها على نظام Android الذي توفر منه ميزة انتظار المكالمات ، ولكن الميزة المرفقة لم تتضمن تعليق المكالمة ، بحيث عندما يتحدث المستخدم على الهاتف ويحاول شخص آخر للاتصال به ، تعرف معظم الهواتف والمشغلين أن المستخدم لديه مكالمة قيد الانتظار.


من الجدير بالذكر أن هناك عددًا قليلاً جدًا من خدمات VOIP التي تدعم ميزة انتظار المكالمات ، ولم يكن WhatsApp من بينها ، عندما حاول أحد الأشخاص الاتصال بالمستخدم على WhatsApp أثناء قيام المستخدم بإجراء مكالمة على الهاتف ، رنين دون الحاجة إلى المستخدم ، ثم يتم قطع الاتصال به.


لم تكن هناك طريقة للمستخدم لمعرفة أن هناك مكالمة عبر WhatsApp أثناء التحدث على الهاتف ، وكل ما يحصل عليه هو إشعار لمكالمة لم يرد عليها عند إتمام مكالمته الأصلية ، ثم أضاف WhatsApp إشعار صغير للمتصلين لإبلاغهم بأن المستلم كان بالفعل في مكالمة أخرى ، ولكن هذا الإشعار لم يكن مفيدًا للمستخدم أو للشخص المتصل.




لكن الأمور تغيرت الآن ، كما لو كان المستخدم يتلقى مكالمة ثانية أثناء التحدث مع شخص ما ، سيرن الهاتف ويرى إشعارًا ، فمن الممكن إما رفض هذه المكالمة الثانية ومتابعة المكالمة الأولى أو إنهاء المكالمة الحالية وقبول المكالمة الواردة.


ومع ذلك ، يجب ألا يغيب عن البال أن الضغط على الزر الأخضر للمكالمة الواردة الثانية يعني أن المكالمة النشطة يتم إنهاؤها على الفور وأن الشخص الذي يتحدث إليه المستخدم يعتقد أنه أنهى المكالمة دون سابق إنذار ، ولا يوجد حالياً خيار تعليق المكالمات ، لذا لا يمكن جعل المتصلين ينتظرون بينما ينتهي المستخدم من أحد المكالمات.


تتوفر ميزة انتظار المكالمات في الإصدار 2.19.352 أو إصدار أحدث من تطبيق WhatsApp لنظام Android ، والإصدار 2.19.128 أو أحدث من تطبيق WhatsApp للأعمال على Android


تشير التقارير إلى أن التحديث الجديد لتطبيق المراسلة يتضمن إعدادات خصوصية جديدة للتحكم في من يمكنه إضافة المستخدم إلى المجموعات ، فضلاً عن جلب ميزة فتح التطبيق عن طريق بصمات الأصابع ، وإصلاح مشكلة تسببت في استنزاف البطارية بسرعة في بعض الأجهزة.
google-playkhamsatmostaqltradent