recent
أخبار ساخنة

جهاز الألعاب المحمول Nintendo Switch Lite

أطلقت Nintendo جهاز Switch Lite في 20 سبتمبر من هذا العام ، وكما نعلم ، فإن Switch Lite هو إصدار أصغر وأخف وزناً من جهاز Switch العادي الذي تم إطلاقه في عام 2017. هذا الإصدار مناسب جدًا للمستخدمين الذين يفضلون استخدام Switch مع لهم في أي مكان.

فيما يلي استعراض لأجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب Nintendo Switch Lite:

التصميم

تصميم Nintendo Switch Lite

 

 

لا يختلف تصميم Switch Lite كثيرًا عن المحول العادي ، والفرق الرئيسي بينهما هو أن الأول يأتي أخف وزناً ، مما يجعله مريحًا أثناء الإمساك به باليد.

يأتي Switch Lite بأبعاد 91.1 × 208 × 13.9 مم ويزن 275 جرامًا ، بينما يأتي المحول العادي بأبعاد 102 × 239 × 13.9 مم ووزنه 297 جم ، مما يعني أن الجهاز يأتي بشاشة أصغر 5.5 بوصة من نوع LCD و LCD تعمل باللمس وتوفر دقة 1280 × 720 بكسل.

علاوة على ذلك ، يأتي Switch Lite مزودًا بوحدة تحكم مدمجة بدلاً من Joy-Cons ، مما يعني أنك لن تكون قادرًا على إزالة Joy-Cons كما رأينا مع Switch العادي. ومع ذلك ، لا تزال أزرار التحكم كما هي في مفتاح التبديل العادي ، باستثناء الأزرار اليسرى واليمنى والعلوية والسفلية التي تم استبدالها بلوحة التحكم D-Pad أو Plus Control Pad كما تطالب بها Nintendo.

وبالنظر إلى أن Switch Lite هو جهاز محمول باليد فقط ، فإنه لا يأتي مع محطة إرساء أو كابل HDMI أو مسند للقدمين. كل ما ستجده داخل العلبة هو الجهاز نفسه والشاحن فقط.

يأتي الجهاز باللون الفيروزي والرمادي والأصفر.

 

يهمك ايضا : GAME LOOP محاكي مخصص للعبة ببجي وكول اوف ديوتي

 

الأداء

جهاز الألعاب المحمول Nintendo Switch Lite

يحتوي Switch Lite على نفس الأداء مثل Switch العادية ، فيما عدا أن عمر بطارية Lite أطول إلى حد ما لأنه يدوم من 3 إلى 7 ساعات ، أي حوالي 30 دقيقة أكثر من المعتاد.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن Switch Signal Lite لا تأتي مع كاميرا HD Rumble أو IR Motion ، فقد تم تصميم الجهاز لتشغيل ألعاب الأجهزة المحمولة فقط ، وبالتالي سيتم تشغيل ألعاب Nintendo Switch التي تدعم وضع الهاتف المحمول فقط.

يشتمل الجهاز على مستشعر تسارع وجيروسكوب ومستشعر سطوع ، مما يعني أنه لا يزال بإمكانك استخدام أدوات التحكم في الدوران في ألعاب مثل Breath of the Wild.

 

سعر Switch Lite

 

يتوفر سويتش لايت بسعر 199.99 دولارًا ، وهذا هو سعره الرسمي.

 

المصدر

google-playkhamsatmostaqltradent