recent
أخبار ساخنة

رسميا الاعلان عن هاتف Huawei P Smart Pro من الفئة المتوسطة







كشفت شركة Huawei اليوم النقاب عن هاتف ذكي جديد متوسط ​​المدى يسمى Huawei P Smart Pro ، والذي يتوفر بالفعل للشراء في عدد من الدول الأوروبية. تجدر الإشارة إلى أنه ليس هاتفًا جديدًا بشكل عام ، فهو مطابق تمامًا للهاتف Huawei Y9s ، والذي لا يختلف عن هاتف Honor 9X كثيرًا ، باستثناء موضع قارئ بصمات الأصابع.


يتميز هاتف Huawei P Smart Pro الجديد بشاشة خالية من الفتحات بحجم 6.59 بوصة ودقة FullHD + وكثافة بكسل تبلغ 391 بكسل لكل بوصة. بغض النظر عن الشاشة ، يشتمل هذا الهاتف أيضًا على معالج HiSilicon Kirin 710F ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت يمكن توسيعها عبر ذاكرة خارجية MicroSD.


يأتي هاتف Huawei P Smart Pro الجديد محملاً مسبقًا بنظام Android 9 Pie و EMUI 9.1 ، ويحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وثلاث كاميرات بدقة 48 ميجابكسل في الجزء الخلفي للكاميرا الأساسية و 8 ميجابكسل للكاميرا ذات الزاوية العريضة 2 ميغا بكسل للكاميرا الثالثة المسؤولة عن مستشعر معلومات العمق.


إلى جانب كل ذلك ، تم تجهيز Huawei P Smart Pro الجديد أيضًا ببطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة تقبل الشحن عبر منفذ USB Type-C ومستشعر لبصمات الأصابع على الجانب. بشكل عام ، سيكون Huawei P Smart Pro الجديد متاحًا بألوان بما في ذلك اللون الأزرق والأزرق المتدرج ، وسيكلف ما يعادل 350 يورو.
google-playkhamsatmostaqltradent