recent
أخبار ساخنة

جوجل تبدأ باطلاق ميزة الدردشة الخاصة ضمن Google Photos


Google Photos


 جوجل تبدأ باطلاق ميزة الدردشة الخاصة ضمن Google Photos





أعلنت Google اليوم عن إطلاق محادثات خاصة على خدمة صور Google لتسهيل مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع العائلة والأصدقاء.



وقالت google في منشور على مدونتها: إن الألبومات الحية، والمكتبات المشارَكة، والألبومات المشارَكة في (صور جوجل) تجعل مشاركة الكثير من الصور بسيطًا، واعتبارًا من اليوم، إننا نسهل عليك مشاركة اللحظات الفردية، واليومية من خلال (صور جوجل).


مع إمكانية مشاركة الصور الفردية من خلال التطبيق (صور Google) عن طريق إنشاء ألبوم لتلك الصور ثم مشاركة الرابط ، فإنه الآن يشارك هذا الرابط لمحادثة خاصة داخل التطبيق. قالت Google: "يمنحك هذا مكانًا واحدًا للعثور على اللحظات التي شاركتها مع أصدقائك وعائلتك ، ولمتابعة المحادثة."

أوضحت Google أنه يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالصور أو التعليق عليها في المحادثة الخاصة. يمكن للمستخدم حفظ تلك الصور أو مقاطع الفيديو بسهولة في معرضه. قالت الشركة أن هذه الميزة لم تكن مصممة لتحل محل تطبيقات الدردشة الحالية ، لكنها تأمل في تحسين تجربة تبادل الذكريات مع الأصدقاء والعائلة داخل (صور جوجل).

قالت Google إنها ستبدأ تشغيل الميزة الجديدة الأسبوع المقبل ، مضيفة أنه يمكن مشاركة الصور مع الأصدقاء والعائلة عبر جميع المنصات التي تدعم (صور Google) ، بما في ذلك نظام أندرويد الخاص به ونظام (iOS) من أبل ، والويب ، دون فقدان جودة الصور احتياطيا.
google-playkhamsatmostaqltradent