recent
أخبار ساخنة

تقرير هاتف Galaxy Fuld الجيل الثاني سيكون بسعر متوقع 850 دولار

 Galaxy Fuld الجيل الثاني



تقرير هاتف Galaxy Fuld الجيل الثاني سيكون بسعر متوقع 850 دولار


تستعد شركة Samsung و LG للإعلان عن العديد من الهواتف الذكية القابلة للطي في عام 2020 ، وكشفت عن السعر المتوقع للجيل الثاني من Samsung Galaxy ، وفقًا لتقرير إخباري كوري جنوبي.

وفقًا لمصادر الصناعة ، تخطط Samsung للإعلان العام المقبل على الأقل عن اثنين من الهواتف الذكية القابلة للطي ، بينما يشاع أن LG تعلن عن أول هاتف ذكي قابل للطي .

من المتوقع أن يكون أحد الهواتف الذكية القابلة للطي من Samsung مشابهًا لموتورولا رازر الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا ، بينما سيكون الآخر نسخة محسنة من Galaxy Fold الحالي.

من المتوقع أن تعلن الصحيفة ، نقلاً عن مصادر في الصناعة ، عن هاتف ذكي قابل للطي (Razer) في شهر فبراير ، بجوار الهاتف (Galaxy S11) Galaxy S11. من المرجح أن يتم الإعلان عن Galaxy Fold 2 في أغسطس 2020 .

ووفقًا للصحيفة ، سيتم بيع الهاتف الذكي القابل للطي والذي يشبه هاتف Razer بسعر يعادل 845 دولارًا أمريكيًا ، وهو السعر الذي تهدف Samsung من خلاله إلى تشجيع المستهلكين على تبني هذه التقنية الحديثة .

تعتمد شركة Samsung اعتمادًا كبيرًا على الهواتف الذكية القابلة للطي للحفاظ على مكانتها الرائدة في سوق الهواتف الذكية ، خاصة أنها تسعى إلى إطلاق Galaxy Fold ، الذي يبلغ سعره حوالي 2000 دولار أمريكي ، في حوالي 60 دولة بحلول فبراير . بما في ذلك: فيتنام ونيوزيلندا والبرازيل وإيطاليا وشيلي وهولندا واليونان ، وفقا للتقارير .


باعت شركة Samsung حوالي 500000 وحدة من Galaxy Fold منذ إطلاقها في سبتمبر ، بعد تأخير دام حوالي خمسة أشهر بسبب عيوب في الشاشة تم اكتشافها في أبريل قبل إطلاق المخطط لها في ذلك الوقت. تخطط Samsung لبيع حوالي 6 ملايين هاتف قابل للطي في عام 2020 و 20 مليون وحدة في عام 2021 .
google-playkhamsatmostaqltradent