recent
أخبار ساخنة

أقوى تطبيقات المونتاج للفيديو بإحترافية لهواتف Android و iPhone

يحتاج العديد من مستخدمي الهواتف الذكية ، سواء كان نظام التشغيل Android أو iPhone ، إلى تطبيقات المونتاج لمقاطع الفيديو التي يأخذونها أو إضافة نصوص وأصوات إليه ، قبل أن تشارك مقاطع الفيديو الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook أو Twitter أو عبر YouTube ، قد تحتاج إلى تطبيقات مونتاج لإضافة بعض اللمسات عليها ، لذلك نستعرض معك أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو لهواتف Android و iPhone.

1- FilmoraGo

واحد من افضل تطبيقات المونتاج , يسمح FilmoraGo بإنشاء مقاطع فيديو من الصور ، وإضافة العديد من المقاطع الموسيقية والمؤثرات المرئية إلى مقاطع الفيديو لإنتاج أفضل صورة ، كما يتيح مشاركتها بسهولة على الشبكات الاجتماعية ، دون وضع علامة مائية عليها.
FilmoraGo
متوفر لأجهزة أندرويد مجانا من متجر جوجل بلاي، ولهواتف آيفون وأجهزة آيباد مجانا من متجر أبل للتطبيقات.

2- WeVideo

إنه أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لهواتف Android و iPhone ، حيث يسهل التعامل معه في تحرير مقاطع الفيديو ، ويحتوي على “سمات” جاهزة مع تصميمات مميزة يمكن إضافتها إلى مقاطع الفيديو ،وهو ما يعطيها لمسة لطيفة بمقاطع الموسيقى الهادئة ، ولكن إذا أراد المستخدم الاعتماد على نفسه دون استخدام “السمات” ، فإن التطبيق يوفر العديد من الأدوات لتحرير مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات عليها.
WeVideo
متوفر لأجهزة أندرويد مجانا من متجر جوجل بلاي، ولهواتف آيفون وأجهزة آيباد مجانا من متجر أبل للتطبيقات.

3- Cute CUT

يعتبر من اروع تطبيقات المونتاج ,  حيث يوفر برنامج Cute CUT العديد من أدوات تحرير الفيديو ، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو القدرة على الرسم على الصور باستخدام أكثر من 30 أداة.
Cute CUT
متوفر لهواتف آيفون وأجهزة آيباد مجانا من متجر أبل للتطبيقات.

4- Magisto

يعتبر أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لهواتف Android و iPhone ، بالإضافة إلى المزايا الأساسية التي يوفرها لاستخراج مقاطع الفيديو بطريقة شاملة من خلال المؤثرات المرئية والصوتية والفلاتر والإضافات والموسيقى ، وهو مرن وسهل الاستخدام ، ويقوم تلقائيًا بإنشاء أفلام لك من مقاطع الفيديو والصور.
Magisto
متوفر لأجهزة أندرويد مجانا من متجر جوجل بلاي، ولهواتف آيفون وأجهزة آيباد مجانا من متجر أبل للتطبيقات.

5- VideoShow

إنها تتيح مزج الصور ومقاطع الفيديو ببساطة وجمال ، ويمكن إضافة العديد من العناصر إلى مقاطع الفيديو ، مثل الملصقات والصور والرسوم المتحركة والنص ، وتشمل العديد من المرشحات والمؤثرات المرئية.
Videoshow
متوفر لأجهزة أندرويد مجانا من متجر جوجل بلاي، ولهواتف آيفون وأجهزة آيباد مجانا من متجر أبل للتطبيقات.

6- VivaVideo:محرر الفيديو المجاني

يُعتبر VivaVideo واحدًا من أفضل وأشهر تطبيقات تحرير الفيديو وتحريره للهواتف الذكية ، حيث يحتوي التطبيق على أكثر من 150 مليون مستخدم لأجهزة iPhone وما يقرب من 500000 مستخدم لهواتف Android ، ويوفر VivaVideo العديد من الأدوات الاحترافية التي يسهل استخدامها لتعديل مقاطع الفيديو وتعديلها ، يمكن للمستخدم من خلال التطبيق دمج عدة مقاطع فيديو في مقطع واحد بالإضافة إلى قطع أجزاء من مقاطع الفيديو وتطبيق المرشحات وإضافة النصوص والملصقات والدبلجة المباشرة إلى مقاطع الفيديو ، بالإضافة إلى أكثر من 200 مقطع إضافي خاص تأثيرات مثل الملصقات المتحركة والموضوعات والنص والانتقالات ، يحتوي التطبيق على العديد من المزايا .
vivavideo
ويتوفر VivaVideo للتحميل مجانا لهواتف آيفون من خلال متجر آبل للتطبيقات، كما يتوفر مجانا لهواتف أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي.

7- KineMaster- محرر فيديو احترافي

يوفر التطبيق للمستخدم تحرير مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات إليها ، بالإضافة إلى إضافة مقاطع صوتية وموسيقى ، وتجميع أكثر من مقطع فيديو واحد في مقطع واحد. بالإضافة إلى محرر الفيديو خطوة بخطوة ، يوفر التطبيق العديد من أدوات تحرير الفيديو الاحترافية.
KineMaster
ويتوفر KineMaster مجانا لمستخدمي هواتف وأجهزة أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي.

8- Adobe Premiere Clip

يوفر Premiere Clip للمستخدم إمكانية إنشاء مقاطع فيديو من الصور الموجودة على هاتفه عن طريق اختيار مقطع الموسيقى الذي يريده ، والسرعة وطريقة التنقل بين الصور. سيقوم التطبيق بإنشاء مقطع الفيديو تلقائيًا ومن ثم يمكن للمستخدم مشاركته مباشرة أو تعديله ، كما يتيح Adobe Premiere Clip للمستخدم تحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي عن طريق سحب وإدراج مقاطع الفيديو والصور لترتيبها مع إمكانية قص مقاطع الفيديو وإضافة التحسينات المرئية وضبط الإضاءة والانتقالات وإضافة تأثيرات بطيئة الحركة ، يتيح Adobe Premiere Clip للمستخدم أيضًا تعديل الموسيقى
المصاحبة لمقطع الفيديو احترافيًا.
أدوبي بريمير - كليب
ويتوفر Adobe Premiere Clip مجانا لمستخدمي هواتف وأجهزة أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، كما يتوفر لهواتف آيفون وأجهزة آيباد مجانا من خلال متجر آبل للتطبيقات.

9- Quik – محرر الفيديو المجاني

يمكن أن تقوم بإعداد أفلام فيديو متحركة بأكثر من 23 يومًا ، يمكنك القيام بإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. التي قد تكون من تحرير مقطع فيديو أو تعديله أو إنشاء فيديو من مجموعة من الصور لمشاركته بسرعة عبر الشبكات الاجتماعية. يمكنك تطبيق مقاطع الفيديو في وضع عمودي مناسب لقصتي Instagram و Snapchat
Quik
ويتوفر “كويك – محرر الفيديو المجاني” لمستخدمي أندرويد مجانا للتحميل من خلال،  متجر جوجل بلاي ، للمستخدمي آيفون كمآ يتوفر لوايباد مجانا ايضآ عبر  متجر آبل للتطبيقات .
google-playkhamsatmostaqltradent