recent
أخبار ساخنة

تطبيق Stadia للبث من Google متاح الآن على متجر Google Play

تطبيق Stadia للبث من Google متاح الآن على متجر Google Play





في شهر مارس من هذا العام ، كشفت Google والمدير التنفيذي لها ، Sandar Bishai ، عن خدمة Stadia لتدفق الألعاب ، والتي بدورها ستسمح لعشاق ألعاب الفيديو بالاستمتاع بالمشاهدة عبر المنصة.

ستكون خوادم البيانات المركزية ضمن Project Stream الحالية الخاصة بها ، وسيكون المستخدم قادرًا على بدء التشغيل مباشرة أثناء المشاهدة ، فقط بالنقر فوق الفيديو وبدء التشغيل فورًا دون أي متطلبات قد تتطلب التحميل ، كل هذا يتوقف على خوادم النظام الأساسي .

في أكتوبر ، وبالتحديد في مؤتمر إعلان Google Pixel 4 ، أعلنت الشركة عن نيتها إطلاق خدمة الاستاد في 19 من هذا الشهر ، وقبل الإطلاق الرسمي ، أتاحت Google الآن خدمة التطبيق من متجر Google Play ، ولكن أيضًا تكون متاحة للتنزيل.

أيضًا ، سيكون تطبيق Google Stadia ، والذي سيكون متاحًا على نظام التشغيل iOS لاحقًا ، هو الطريقة الأساسية لشراء الألعاب وإدارة حسابات وأجهزة التحكم في Stadia وبدء اللعب على Chromecast Ultra. بمجرد تنزيل التطبيق وتشغيله ، سيتم نقلك مباشرة إلى صفحتها الرئيسية ، ومن هناك يمكنك تشغيل ألعاب مثل Destiny 2 و Assassin's Creed: Odyssey و Building Rome و Reticulating Splines في الوقت الحالي.

للبدء ، سيطالبك التطبيق بتحديد الحساب ، ثم يعرض نافذة منبثقة تحتوي على عبارة "الاستيقاظ من وحدات معالجة الرسومات". من Stadia Founders Edition أو Stadia Premiere Editions أو Buddy Pass ، بدون رمز دعوة ، لن تتمكن من الاستفادة من تطبيق Stadia

بمزيد من التفاصيل ، ستظهر لك واجهة الصفحة الرئيسية للتطبيق مجموعة الألعاب الخاصة بك ، وكل منها مغطى بواسطة زر تشغيل كبير ، وستظهر علامة التبويب "استكشاف" منشورات المجتمع ذات الصلة ، وفي الأعلى ستلاحظ رموز الوسائط الاجتماعية مثل YouTube و Facebook ، تويتر ، إلخ.

أخيرًا ، ستعمل Stadia مع بعض الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Chrome وكذلك مع هواتف Pixel 2 و Pixel 3 و Pixel 3a و Pixel 4 ، بالإضافة إلى المتصفحات و Chromecast Ultra ، لجعل الخدمة متاحة على نطاق أوسع العام المقبل. سيتم الإعلان عن الإطلاق الرسمي لستاديا بعد 9 أيام من الآن.


google-playkhamsatmostaqltradent