recent
أخبار ساخنة

ماهي افضل تطبيقات الكتب الصوتية العربية

في الآونة الأخيرة ، ازدهرت الكتب المسموعة ، مما سمح للمستخدمين بالاستماع إلى كتبهم المفضلة أثناء أداء مهام مختلفة في أي وقت ، بدلاً من قراءتها بالطريقة التقليدية ، وأصبح بديلاً مفضلاً للكتب الإلكترونية والورقية .


ماهي افضل تطبيقات الكتب الصوتية العربية


من خلال إلقاء نظرة تاريخية على بداية الكتب المسموعة ، فإنها ليست نتاج العصر التكنولوجي الحديث.
لكن المفهوم الحالي للتطبيقات الصوتية لم ينتشر ولم يبلغ ذروته إلا في الفترة الأخيرة عندما ظهرت العديد من التطبيقات لقراءة الكتب وأصبحت متاحة مجانًا على متاجر Apple و Android لتنزيلها من قبل المستخدمين .


ماهي افضل تطبيقات الكتب الصوتية العربية






اكتسبت العديد من تطبيقات الكتب الصوتية شعبية في جميع أنحاء العالم ، مثل الكتب المسموعة والمسموعة. في الآونة الأخيرة ، ظهرت العديد من التطبيقات المسموعة العربية التي لا تقل شعبية عن التطبيقات الأجنبية في العالم العربي.

في هذه المقالة ، نراجع بعضًا من أفضل تطبيقات الكتب المسموعة العربية ، والتي يمكنك تنزيلها والاستماع إلى كتبك المفضلة في طريقك إلى العمل أو أثناء أداء مهامك اليومية المعتادة .


ماهي أفضل تطبيقات الكتب الصوتية العربية.


تطبيق Kitab Sawti


واحد من أشهر التطبيقات المسموعة العربية مؤخرًا ، والتي توفر لمستخدميها مئات الكتب الصوتية العربية عالية الجودة. جميع الكتب الموجودة في التطبيق لها حقوق ملكية فكرية ، بعد توقيع اتفاقيات بين مطوري التطبيقات والناشرين والمؤلفين والموزعين.

يشتمل التطبيق أيضًا على العديد من الميزات ، أبرزها توفير إصدارات أحدث من الكتب ، وصوت عالي الجودة في قراءة الكتب دون انقطاع ، مع إمكانية ضبط سرعة السرد والتحكم في الانتقال إلى الأمام أو الخلف ، ودعم خلفية التشغيل .

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي Android على متجر Google play ، ولمستخدمي Apple على متجر iTunes. يمكنك أيضًا الاشتراك في إصدار Kitab Sawti Gold من التطبيق ، والذي يوفر لك ميزات إضافية بما في ذلك: مكتبة حصرية من الكتب العربية الأكثر مبيعًا ، والكتب غير المتصلة بالإنترنت ، والإصدارات الشهرية الجديدة ، والاستماع غير المحدود .

رابط التحميل



تطبيق إقرأ لي 


يتيح لك التطبيق الاستماع إلى أحدث الإصدارات من مختلف الكتب السياسية والتاريخية والدينية والروايات مع قائمة خاصة من الكتب العربية الأكثر مبيعًا وكتب الأطفال وقصص متنوعة. يمكنك الاستماع إلى الكتب مباشرة أو تحميلها للاستماع إليها لاحقًا من مكتبة التطبيقات.

يدعم التطبيق العديد من ميزات تطبيق الصوت ، من القدرة على التحكم في سرعة السرد ، والمضي قدمًا أو للخلف ، وتشغيل الإضاءة الخلفية ، وتحديد المكان الذي توقفت فيه. يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا عبر Google play ومستخدمي iTunes لمستخدمي Android و Apple. يمكنك أيضًا الاشتراك للحصول على ميزات إضافية مقابل 1.99 دولارًا شهريًا أو 17.99 دولارًا سنويًا.

رابط التحميل



تطبيق ضاد

منصة صوتية إلكترونية للكتب العربية التي تسمح لك بالاستماع إلى مئات الكتب العربية من قِبل المؤلفين الرئيسيين في مختلف المجالات والمجالات. يختلف تطبيق Z عن التطبيقين السابقين من خلال اشتراط التسجيل أولاً على النظام الأساسي للسماح لك بشراء الكتب ، ثم مزامنة هاتفك تلقائيًا للاستماع إلى الكتب دون اتصال بالإنترنت.

يمنحك التطبيق أيضًا ميزات إضافية مثل الوصول إلى الساعة والدقيقة ووقت الاستماع الثاني يوميًا أو خلال الشهر ، بالإضافة إلى ميزات تطبيقات الكتب الصوتية الشائعة. التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي Apple و Android في متاجر موثوق بها من كلا النظامين.

رابط التحميل


تطبيق الراوي


تطبيق رقمي لمنصة الراوي التي تضم مئات الكتب الصوتية في مجالات مختلفة مثل الروايات والشعر والسيرة الذاتية والتنمية البشرية وعلم النفس وما إلى ذلك. يوفر لك التطبيق قراءة عالية الجودة للكتب الصوتية مع واجهة بسيطة لسهولة الاستخدام .

يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا عبر Google play لمستخدمي Android أو مستخدمي iTunes لمستخدمي Apple ، ثم التسجيل على النظام الأساسي وشراء الكتب للاستماع إليهم مباشرةً أو أثناء انقطاع الإنترنت .

رابط المنصة


google-playkhamsatmostaqltradent