recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 تطبيقات رائعة لأصحاب أجهزة iPhone 11 الحديثة



أفضل 10 تطبيقات رائعة لأصحاب أجهزة  iPhone 11 الحديثة





تطبيق MICROSOFT OUTLOOK 

إذا كنت تريد تجربة أفضل لإرسال واستلام بريدك الإلكتروني ، فيمكنك تخطي حساب Gmail أو تطبيق البريد الإلكتروني المثبت على هاتفك. يمكنك تجربة تجربة مراسلة رائعة من خلال تطبيق Microsoft Outlook. ، مع دعم أفضل لمعظم تطبيقات البريد الإلكتروني.




تطبيق صور Google


يمتلك مستخدمو Apple iPhone خدمة تخزين سحابية iCloud مدفوعة الأجر ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على تخزين صور من خلال تطبيق صور Google ، مما سيتيح لك تخزين الصور ، لكنها لن تكون من أعلى مستويات الجودة والحجم الكامل ، ولكن سيكون لديك مجانًا التخزين على الخدمة كبديل لـ Apple .



خرائط جوجل


تقدم Apple خرائط Apple لدعم مستخدمي iPhone بالخرائط ، لكن خرائط Google ستوفر دعمًا أفضل بمزيد من المعلومات والتغطية للعديد من المناطق حول العالم.




تطبيق DARK SKY


يعد هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات المرشحة لمالكي iPhone ، وهو يعمل على التنبؤ بظروف الطقس في موقع المستخدم في الدقائق المقبلة ، مع واجهة مميزة تعرض معلومات مفصلة على الهاتف.




تطبيقات 1PASSWORD / LASTPASS


إذا كنت تبحث عن تطبيق يحميك عندما تستخدم الكثير من كلمات المرور في مواقع مختلفة على الإنترنت ، يمكنك اختيار التطبيق 1PASSWORD أو LASTPASS ، حيث يدعمك كلا التطبيقين في حماية كلمات المرور وليس لتكرار كلمة المرور بالفعل المستخدمة في أحد المواقع. أنشئ كلمات المرور الأقوى والأكثر صعوبة.



تطبيق IA WRITER


يدعم هذا التطبيق المستخدم لتدوين الملاحظات بشكل مستمر ، ويتميز تطبيق iA Writer بالأداء السريع ، كما يدعم المستخدم في مزامنة الملاحظات على الكمبيوتر من أجهزة كمبيوتر Mac أو أجهزة كمبيوتر أخرى.


تطبيق VENMO


أحد أنظمة الدفع المتاحة لمستخدمي iPhone ، والذي يتوفر مجانًا في متجر تطبيقات Apple.



تطبيق DELIVERIES


يتوفر هذا التطبيق في Apple App Store بمبلغ 4.99 دولار ، وهو أحد التطبيقات التي تتيح للمستخدم متابعة خدمة التوصيل عبر مختلف المتاجر ، لضمان الوقت الدقيق أو المتبقي لتسليم العناصر في أوامر الشحن من وجهة محددة ، أيضا تطبيق تسليم أوامر تتبع شحنها عن طريق رمز الشحن.




تطبيق POCKET


يمكنك حفظ المحتوى المفضل لديك عبر الإنترنت للرجوع إليه في أي وقت للقراءة من خلال تطبيق Pocket ، لأنه يأتي كواحد من التطبيقات الممتازة المجانية التي تسمح لك بالتخزين مجانًا على التطبيق.




تطبيق FANTASTICAL


أفضل تطبيق تقويم متاح على متجر تطبيقات Apple ، والذي يوفر أداءً متميزًا عن تطبيق تقويم Apple ، حيث يمكن للمستخدم من خلال التطبيق تعيين تنبيهات وإشعارات Fantastical في التقويم لمختلف الاجتماعات والأحداث ، مع عروض واجهة مميزة عرض سلس ، كما هو متكامل مع حسابات المستخدمين المختلفة ،

google-playkhamsatmostaqltradent